اخباراندرويد

Samsung Galaxy Watch Active 2

Active 2

المحتويات

Samsung Galaxy Watch Active 2 review: عضة من Apple
تفاصيل النتيجة
“مع LTE ، مستشعر ECG والمزيد من التطبيقات وأجهزة الاستشعار ، يعد Galaxy Watch Active 2 من بين أفضل الساعات الذكية التي يمكنك شراؤها.”
تتبع ممارسة شاملة وواسعة
نسخة الفولاذ المقاوم للصدأ يشبه ووتش
شاشة سهلة القراءة في جميع الإضاءة
بطارية لمدة يومين مع استخدام الضوء
يمكنك التمرير Twitter على الساعة
لا يزال محدودا دعم التطبيق الطرف الثالث
مراقبة تخطيط القلب لا تزال غير حية
أداء تدريجي على النموذج القديم
تعد المساحة التي يمكن ارتداؤها مكانًا صعبًا لإنشاء اسم له أوزان ثقيلة مثل Fitbit و Apple المزدحمة في المنطقة ، لكن شركة Samsung تمكنت من فعل ذلك من خلال تشكيلة Galaxy Watch التي تتطور باستمرار وتتوسع كثيرًا. قام هاتف Galaxy Watch Active الأصلي بتقريب القائمة باعتباره أنيقًا يمكن ارتداؤه كان أنيقًا ويركز على اللياقة البدنية وغير مكلف. بعد ستة أشهر بالكاد ، لدينا Galaxy Watch Active 2.

أحدث إصدار يمكن ارتداؤه من سامسونج هو نفسه الذي يلائم جميع هذه الملاحظات نفسها ، إلا أنه يكلف الآن 280 دولارًا ، لأنه يضيف ميزات مثل LTE وإطار دوار رقمي لسهولة التنقل. لكن الأضواء هي شاشة ECG. لسوء الحظ ، لا يزال في التجارب السريرية وليس هناك جدول زمني لتاريخ توفر هذه الميزة. ومع ذلك ، يظل Active 2 بحزم أفضل ساعة ذكية لأولئك الذين يستخدمون هواتف Android ، وهو يضيق الفجوة بين Apple Watch Series 5 المتميز.

الحد الأدنى الجمالية
جهاز Galaxy Watch Active 2 عبارة عن لياقة يمكن ارتداؤها ، لكنها لا تبدو رياضية. إنه الحد الأدنى ، لكن من السهل معرفة أن هذه ساعة ذكية. على عكس جهاز Galaxy Watch الرئيسي أو بعض أجهزة Wear OS من خلال أجهزة Google ، لن يكون مخطئًا في Active 2 لساعة تقليدية ، حتى من بعيد. هذه ليست ضربة ضدها ، على الرغم من ؛ لا تبدو ساعة Apple Watch كأنها ساعة في أي عالم

samsung galaxy watch active 2 3 1200x9999 300x200 - Samsung Galaxy Watch Active 2

في حين أن إصدارات الفولاذ المقاوم للصدأ تصنف الأشياء مع الأشرطة الجلدية والمعدنية اللامعة.

أختبر طراز 44 مم ، الذي يحتوي على شاشة بحجم 1.4 بوصة بدقة 360 × 360. إذا كان لديك معصم أصغر ، فقد ترغب في الذهاب لطراز 40 مم ، الذي يحتوي على شاشة بحجم 1.2 بوصة. تبدو الشاشة رائعة في أي وضع إضاءة تقريبًا. السود عميقة والألوان البوب ​​والنص حاد. في الواقع ، لقد قمت بضبط السطوع على ثلاثة (على مقياس من 1 إلى 10) وتركته هناك ، دون الحاجة إلى التفكير في الأمر مرة أخرى. حتى الشاشة الخافتة دائمًا كانت سهلة القراءة في ضوء الشمس المباشر.

جهاز Galaxy Watch Active 2 نحيف ومريح على المعصم وجذاب.

يوجد زران على الحافة اليمنى للساعة ، ولا يتم الضغط عليهما كثيرًا ولكن لا يزال من السهل الضغط عليهما. حزام السيليكون الافتراضي بحجم 20 مم جميل ، لكنه قابل للتبديل أيضًا بحيث يمكنك تبديله بسهولة لشيء آخر. يحتوي Active 2 أيضًا على درجات مقاومة للماء والغبار المطلوبة لأي لياقة ملائمة يمكن ارتداؤها ، وتفي بمعايير IP68 و 5 ATM ، والتي تتيح ميزات مثل تتبع السباحة.

هاتف Galaxy Watch Active 2 نحيف ومريح على المعصم وجذاب – ماذا تريد أكثر من ذلك؟

Tizen OS هو بقعة
إن مقدمة الحافة الدوارة الرقمية هي واحدة من أهم الميزات المضافة إلى Active 2 ، وهي ميزة جديرة بالترحيب ، ولكنها تجعلني أتوق للإطار الدوار الميكانيكي الموجود في Galaxy Watch الأكثر قوة. إنها تتيح لك التمرير عبر القوائم والتنقل على الشاشات على نظام التشغيل بدلاً من التمرير على الشاشة وترك علامات بصمات الأصابع. لا تشعر بالرضا مثل الإطار الميكانيكي في Galaxy Watch.

samsung galaxy watch active 2 news 2 2 1200x9999 300x200 - Samsung Galaxy Watch Active 2

أول شيء ستفعله على الأرجح إذا كنت قد استخدمت ساعات Tizen التي تعمل بالطاقة من قبل ، هو التمرير للإطار الدوار للاستيقاظ على الجهاز ، الذي لا يفعل شيئًا الآن إذا لم تكن الشاشة مستيقظة بالفعل. سيكون عليك أيضًا طلب الحساسية التي تحرك إصبعك حول الإطار لجعلها في وضع التمرير. التمرير الأبطأ الزاحف ضروري لعدم تخطي مجموعة من الشاشات عن طريق الخطأ أثناء التنقل. يكون الأمر مفيدًا عند التمرير خلال القوائم ، لكنني عادةً ما أجد نفسي أضرب على الشاشة للتنقل في نظام التشغيل ، حيث بدا لي أنه أكثر سهولة وسهولة في التحكم.

يعالج إشعارات Active 2 بشكل جيد ، حيث يتم تجميعها بواسطة التطبيق في شاشات لتتمكن من التمرير أو التمرير ؛ انقر عليها لمزيد من الإخطارات من تطبيق معين. أفضّل قائمة إعلامات ارتداء الملف OS المفردة ، والتي لها ترتيب زمني ، لا سيما على ساعات الحفريات التي تتميز بتاج دائري للتمرير ، لكن أسلوب Samsung ينجز المهمة.

لا يسعني إلا أن أشعر أنني سأستمتع بالتفاعل مع الإخطارات على Active 2 أكثر مع إطار دوار مادي ، كما هو الحال مع ساعات Galaxy الأخرى ، وأتمنى أن تضيف Samsung خيار عرض قائمة للإعلامات ، لأنه يفعل مع تطبيقات الساعة. هذا من شأنه أن يساعد في جعل عدم وجود حافة دوارة مناسبة أقل وضوحا في نظام التشغيل الذي لا يزال يطرح الكثير لذلك.

وسأكون ممتنًا أيضًا لاختصار التطبيق الأخير على الزر الفعلي العلوي ، والذي لا يوجد لديه وظيفة أخرى إلى جانب العودة إلى المنزل. بهذه الطريقة ، لن يتعين عليك الاختيار بين اختصار تطبيق أو Samsung Pay أو وظيفة تطبيق أخيرة (من بين العديد من الخيارات الأخرى) جميعها للزر السفلي فقط.

باستخدام Watch Active 2 على مدار اليوم ، لن تجد سوى أداء سلس وسلس.

سيكون من الجيد أن يكون لديك وسيلة لتوصيل الساعة بجهاز كمبيوتر ، وخاصة لنقل الموسيقى على الجهاز. في الوقت الحالي ، تحتاج إلى القيام بذلك عبر Wi-FI عبر واجهة تطبيق ويب ، والتي قد تستغرق بعض الوقت اعتمادًا على سرعات الاتصال بالإنترنت لديك وحجم مكتبة الموسيقى الخاصة بك. من الجيد أن تكون قادرًا على تخزين موسيقاك الخاصة على وحدة التخزين الداخلية للجهاز التي تبلغ سعتها 4 جيجابايت ، لذلك يعد هذا مصدر إزعاج صغير نسبيًا.

باستخدام Watch Active 2 على مدار اليوم ، لن تجد سوى أداء سلس وسلس. كما أنه يوفر مزيدًا من دعم التطبيقات من الجهات الخارجية مقارنةً بـ Google OS Wear ، لكنه لا يزال غير قادر على إلقاء نظرة على النظام الإيكولوجي الواسع والمتنامي للتطبيقات في Apple Watch. لا يزال بإمكانك العثور على المواد الغذائية الشهيرة مثل Spotify Premium ، والتي تتيح لك تشغيل الموسيقى مباشرة من معصمك أو إلى سماعات الأذن (ميزة رائعة خاصة في إصدار LTE) وتطبيقات اللياقة البدنية مثل MyFitness Pal و Strava ، ولكن حتى اختيار تطبيق اللياقة البدنية هو بالأحرى محدودة ولن تجد أي تطبيقات تنقل.

هل أنت مستعد للتمرير عبر Twitter على معصمك؟
لدى سامسونج بعض تكامل التطبيقات الجديدة على Watch Active 2 ، رغم ذلك. على واجهة تطبيقات الطرف الأول ، يواصل Active 2 تقديم مجموعة متنوعة من وجوه الساعات الجيدة مع وظائف وأنماط مختلفة ، لكنه يضيف أيضًا ميزة تسمى My Style. إنها طريقة ممتعة وفريدة لمطابقة وجه ساعتك مع ملابسك. ما عليك سوى التقاط صورة لملابسك في تطبيق Galaxy Watch وسيتم إنشاء بعض الخلفيات المزخرفة لتختار منها.

samsung galaxy watch active 2 news 18 1200x9999 300x200 - Samsung Galaxy Watch Active 2

فيما يتعلق بتطبيقات الجهات الخارجية ، توجد Twitter و YouTube و Google Translate على متن الطائرة. يمكنك التمرير عبر خلاصة Twitter ، وإعجاب تغريدات وإعادة تغريدها (ولكن ليس الرد أو التعليق) ، ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube الشائعة ، وترجمة اللغات بسرعة عبر الإدخال الصوتي. من المتوقع أن يكون التمرير عبر Twitter ضيقًا بعض الشيء ، حيث إنه يقطع حواف تغريدات تتطلب منك فتحه لعرض التغريدة بشكل صحيح. لا يزال الوقت بسيطًا وصغيرًا. لم أتمكن من العثور على مشغل YouTube الذي أظهرته لنا Samsung على جهاز Active 2 الخاص بي ، على الرغم من وجود خيارات الطرف الثالث الأخرى في متجر تطبيقات Galaxy Watch. أنا أيضًا لم أفقدها ، حيث أنني لا أرغب في مشاهدة مقطع فيديو على ساعتي.

يعد دمج الترجمة من Google هو المفضل لدي بسهولة ، حيث إنه يترجم بسرعة (ونأمل) بدقة. يتم تقديم الترجمة عبر النص على الشاشة وقراءات مسموعة. يمكنك أيضًا قلب النص المترجم على الشاشة حتى تتمكن من إظهاره بسهولة على شخص آخر دون الحاجة إلى تشغيل معصمك. حدسي.

التدريبات مع Active 2
على الرغم من أنه من السهل الانخراط في وظائف الساعة الذكية في Galaxy Watch Active 2 ، إلا أنها في المقام الأول ، يمكن ارتداؤها على اللياقة البدنية ، وهذا مجال يظهر فيه Active 2 بعض المزايا المميزة.

samsung galaxy watch active 2 exercise 1200x9999 300x200 - Samsung Galaxy Watch Active 2

تبدأ العافية بالعقل ، ويبقيك Active 2 دائمًا على صحتك بمجموعة متنوعة من التذكيرات والإشعارات. يمكنك قياس مستويات التوتر لديك من خلال بيانات معدل ضربات القلب واختيار تلقي تذكيرات للوقوف أو التمدد أو الذهاب في نزهة سريعة ؛ بل إنه سيرشدك خلال جلسة ممتدة إذا اخترت ذلك. يمكنك كتم هذه التنبيهات على أساس يومي أو تعيينها لتكون دائمًا أو متوقفة عن التشغيل. يمكن لـ Samsung Health ، وهو التطبيق المصاحب الثانوي للساعة (الثاني إلى تطبيق Galaxy Watch المستخدم للإعدادات والإعدادات) ، أيضًا إرسال ملخصات أسبوعية لاتجاهات العافية الخاصة بك. وتشمل هذه أنماط النوم الخاصة بك ، ومستويات النشاط ، ومعلومات معدل ضربات القلب.

بصرف النظر عن الافتقار إلى التكامل مع برامج اللياقة البدنية التابعة لجهات خارجية ، فإن Watch Active 2 لديها أساس متين من تتبع التمارين المدمجة. يتضمن ذلك سبعة تمارين يتم تتبعها تلقائيًا (المشي والجري والسباحة وركوب الدراجات والتجديف والتدريب الأهليلجي والتدريبات الديناميكية) وعشرات التمارين الأخرى التي يمكن تتبعها يدويًا.

إنني أقدر بشكل خاص التتبع الحبيبي الذي يمكنك القيام به للمراحل المتعددة في روتين رياضي نموذجي. هذا بفضل الساعة التي تكون قادرة على تتبع مجموعات وممثلي تمارين معينة. إنه بسيط للغاية ودقيق. كان لديّ عدد من الساعات التي قمت بزيارتها ، وأعطي صوتًا واهتزازًا لكل مكتملة ، وأرشدني في منتصف الطريق ، وأخبرني عند اكتمال مجموعتي. يعمل هذا بشكل جيد في جميع التمارين التي قمت باختبارها ، سواء أكانت امتدادات ثلاثية الرؤوس أو تجعيدات ذات الرأسين أو مكابس مقاعد البدلاء أو غيرها من التمارين المرتبطة بالأذرع – فقط لا ترفع معصمك للتحقق من العدد (ركّز على تركيزك!) أو ستحصل على مواجهة الايقاع. لسوء الحظ ، لن ينجح عد الممثلين في تمارين الساق.

سماع أن “قرع” في كل مرة أكملت مندوب كان مرضيا للغاية.

سماع أن “قرع” في كل مرة أكملت مندوب كان مرضيا للغاية ، على الرغم من ؛ لقد ساعدت ذلك في جعلني أركز على المهمة الماثلة أمامي. إنها وظائف مدمجة مثل هذه التي تميز Galaxy Watch Active 2 عن Apple Watch وأجهزة Wear OS وحتى Fitbits عندما يتعلق الأمر بتتبع اللياقة البدنية. تكمن المشكلة الوحيدة هنا في أن الشاشة التي تعمل دائمًا لا تعرض معلومات تمرين أثناء تتبع التمارين ، وهو نوع من ميزات عدم التفكير التي تفتقد إلى حد ما. بالتأكيد آمل أن أرى هذا في تحديث البرنامج في المستقبل.

أكبر إغفال صارخ يحجبها عن ساعة Apple Watch (من حيث صلتها بخصائص العافية ، على الأقل) هو جهاز استشعار يعمل بالكهرباء (ECG). إنها موجودة ، وهي خطوة محيرة في الاتجاه الصحيح ، لكنها لم يتم تطهيرها بعد لاستخدامها من قبل إدارة الأغذية والعقاقير وبالتالي فهي غير وظيفية. لا يوجد موعد محدد لإطلاق هذه الميزة ، لكن وجود جهاز استشعار ECG للوظيفة يساعد بالتأكيد على جعل Watch Active 2 جهازًا مقنعًا.

ملك البطارية مع انخفاض استخدام
يمكن أن تدوم ساعة Watch Active 2 بسهولة لمدة يومين باستخدام الإضاءة ، مما يعني عدم وجود تدريبات وتلقي الإخطارات فقط. قم بالتمرين خلال 30 إلى 60 دقيقة من التمارين ومن المحتمل أن يتم الشحن قبل النوم أو في الصباح الباكر. مقارنةً بـ Apple Watch Series 5 و Fossil Gen 5 ، فقد استمر لمدة ثلاث ساعات أطول من Apple Watch وحوالي ست ساعات أكثر من الحفريات التي دخلت اليوم الثاني.

يعد Active 2 ملكًا للبطاريات بين الساعات الذكية عند إقرانه باستخدام أقل ، لكنك ستحصل على نفس بطارية اليوم الواحد مع تتبع التمرين الثابت.

السعر والتوافر والضمان
يأتي Galaxy Watch Active 2 في عدد قليل من التكوينات ، بما في ذلك ألوان الألمنيوم الوردي والأسود والفضي. تبدأ الأسعار من 280 دولارًا لـ 40 ملم و 300 دولار لإصدارات الألمنيوم 44 ملم. يأتي Active 2 القادر على تقنية LTE بثلاثة ألوان من الفولاذ المقاوم للصدأ (الذهب والفضة والأسود) ويبدأ بسعر 430 دولارًا للقطر 40 ملم و 450 دولارًا للقطر 44 ملم. تذكر أنه بالنسبة لطرز LTE ، ستحتاج إلى دفع رسوم شهرية إلى شركة الاتصالات للحصول على خطة بيانات.

تتضمن شركة Samsung ضمانًا لمدة عام واحد ضد العيوب ولكنها لا تقدم أي خطة ممتدة للتغطية المطولة أو التلف العرضي.

لدينا تأخذ
يعد Samsung Galaxy Watch Active 2 أفضل ساعة ذكية يمكنك شراؤها لهواتف Android. تتبع اللياقة البدنية أكثر شمولاً وحبيبية وبصيرة من Fitbits ، وتيزن هو أفضل ما يمكنك القيام به لدعم تطبيقات الطرف الثالث في نظام Android البيئي.

هل هناك أي بدائل؟
يتوافق Galaxy Watch Active 2 مع كل من أجهزة iPhone و Android ، على الرغم من أن الميزات مثل الرد على الرسائل النصية ، والتمرير عبر Twitter ، ومشاهدة YouTube ، لن تعمل مع أجهزة iPhone. إذا كنت من مستخدمي iPhone ، وكنت بحاجة إلى جهاز يمكنك تشغيله من المنزل للاستماع إلى الموسيقى دون الحاجة إلى اتصال خلوي (على الرغم من أن إصدار LTE يعد خيارًا) ، فلا يزال Active Watch 2 خيارًا يستحق العناء لك.

لكن يجب على مالكي iPhone أولاً وقبل كل شيء أن يفكروا دائمًا في Apple Watch (السلسلة 3 ، Series 4 ، و Series 5) ، حيث يتفوقون على Active Watch 2 بكل طريقة تقريبًا ، وذلك بفضل دعم الطرف الثالث الذي لا مثيل له ويمكنك حتى شراء السلسلة 3 مقابل 200 دولار – أقل من 80 دولارًا لـ Watch Active 2 الأقل تكلفة.

بالنسبة لمستخدمي Android ، تتنافس Samsung في الغالب مع نفسها هنا. تتمتع ساعات Android Wear مثل Fossil Gen 5 بتصميم تقليدي أكثر قوة للساعة ولكن متأخرة في دعم تطبيقات الطرف الثالث – وإن لم يكن كثيرًا – وعمر البطارية. علاوة على ذلك ، فهي تعاني من نقص في ميزات اللياقة البدنية التي توفرها الأطراف الأولى ، حيث تفتقر إلى تتبع النوم ، فضلاً عن تتبع التدريب الأوسع والأكثر تحديدًا الذي يقدمه Active 2.

إنه يقدم أكثر من أحدث إصدار من Fitbit Versa 2 في هذا الصدد. الجهاز الآخر الوحيد الذي يجب أن تفكر فيه هو Galaxy Watch Active السابق ، والذي يبلغ عمره سبعة أشهر فقط ، وأقل من 80 دولارًا ، ويقدم معظم ما يفعله Active 2 ، ناقصًا الإطار الدوار الرقمي وإمكانية إعطاء قراءات ECG.

تريد المزيد من الخيارات؟ تحقق من الساعات الذكية المفضلة لدينا لعام 2019.

الى متى سوف يستمر؟
سنتين إلى ثلاث سنوات هو متوسط ​​العمر المتوقع معقول. قد تتمكن من التمسك بها لفترة أطول بفضل بنيتها الصلبة ومقاومتها للماء IP68. لا تزال ساعة Gear S3 من سامسونج التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات تتلقى تحديثات رئيسية في عام 2019 ، لذا لا ينبغي أن تكون التحديثات مصدر قلق.

يجب عليك شراء واحدة؟
نعم. يمنحك هاتف Galaxy Watch Active 2 كل ما تحتاج إليه في ساعة ذكية يمكن ارتداؤها ويمكن ارتداؤها.

Follow - تابع
( 0 المتابعون )
X

Follow - تابع

E-mail : *

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق