التصنيفات

Apple Mac Pro

Mac Pro

المحتويات

Mac Pro الجديد من  Appleمتوفر للطلب اليوم: يبدأ من 5،999 دولار ، ولكن إذا كنت تريد أن تشتري أقوى أموال Mac ، فستكلفك 52،599 دولارًا ، مما يجعلها أغلى ماك على الإطلاق. يأتي هذا السعر الممتع للعين مع بعض المواصفات المثيرة للإعجاب بشكل كبير لتتناسب معها. دعنا نقسم كل شيء:

السعر الأساسي: 5،999 دولارًا ، وهو سعر الدخول على جهاز Mac Pro قبل البدء في تكوين وحدة بمواصفات مخصصة. (كمرجع ، يأتي Mac Pro $ 5،999 مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 32 جيجا بايت ، ومعالج Intel Xeon ثماني النواة ، ورسومات Radeon Pro 580X ، و SSD بسعة 256 جيجابايت.)
المعالج: معالج Intel Xeon W سعة 28 Core و 2.5 جيجاهرتز مع 28 مركزًا و 56 مؤشر ترابط و Turbo Boost حتى 4.4 جيجا هرتز (وظيفة إضافية قدرها 7000 دولار)
ذاكرة الوصول العشوائي: 1.5 تيرابايت من ذاكرة الوصول العشوائي البالغة 2933 ميجاهرتز ، مقسمة إلى 12 128 جيجابايت قابلة للاستبدال بواسطة المستخدم (وظيفة إضافية بقيمة 25000 دولار)
محركات أقراص الحالة الصلبة: سعة تخزينية تبلغ 4 تيرابايت ، يتم تقسيمها على محركي أقراص صلبة سعة 2 تيرابايت (وظيفة إضافية تبلغ 1400 دولارًا. تلاحظ Apple أن خيار 8 تيرابايت سيتم تقديمه قريبًا ، مما يعني أنك ستتمكن من إنفاق المزيد هنا في المستقبل.
وحدة معالجة الرسومات: وحدتي بطاقة رسومات AMD Radeon Pro Vega II Duo ، يحتوي كل منهما على وحدتي معالجة رسومات داخليتين لما مجموعه أربع بطاقات رسوميات ، لكل منها ذاكرة وصول عشوائي مخصصة تبلغ 32 جيجابايت لكل وحدة معالجة الرسومات (إضافة 10800 دولار)
بطاقة مسرع احتراق: 2000 دولار
عجلات لماك برو: 400 دولار
لوحة المفاتيح السحرية والماوس السحري (مضمّنة دون أي تكلفة إضافية في نظام ألوان فضي / أسود حصري فريد من نوعه بالنسبة للمشترين في Mac Pro)
Magic Trackpad: يباع بشكل منفصل ، ولكنه أيضًا باللون الفضي / الأسود (مقابل 50 دولارًا إضافيًا)
أضف هذا كله ، وستحصل على 52،599 دولارًا.

Screen Shot 2019 12 10 at 12.50.26 PM 300x179 - Apple Mac Pro

بشكل اختياري ، يمكنك أيضًا رمي أحد شاشات Apple Display Pro XDR. يبدأ السعر من 4،999 دولارًا ، مع خيار زجاجي غير لامع من مربو الحيوانات يتكلف 5،999 دولارًا ، وهو ما نختاره بوضوح لأن المال ليس من الواضح أنه هنا. ستحتاج أيضًا إلى دفع 999 دولارًا للحامل ، وتباع بشكل منفصل) ، مما يجعل السعر الكامل للشاشة 6،998 دولارًا وإعداد Mac Pro الكامل للخط بأكمله 59،997 دولارًا.

ولكن لماذا تتوقف عند هذا الحد؟ يمكن لكل وحدة من وحدات معالجة الرسومات AMD Radeon Pro Vega II Duo دعم ما يصل إلى أربع لوحات Pro Display XDR – وقد حصلت على اثنتين منها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بقيمة 52،599 دولارًا. فلماذا لا ترمي سبعة شاشات Pro Display XDR أخرى (48،986 دولارًا إضافيًا لكل السبعة ، مع زجاج نانو وسبعة حوامل) لإعداد Mac Pro النهائي ، وكل ذلك مقابل 101،585 دولار فقط.

لكن حتى مع الأخذ بعين الاعتبار سعر جهاز Mac Pro وحده – مرة أخرى ، هذا هو 52،599 دولارًا – وأنت تنظر إلى رقم يتفوق على أجهزة Apple الأخرى المتطورة. يتصدر iMac Pro (حامل السجل السابق لـ “أغلى جهاز Mac”) 1499 دولارًا لأفضل الأجهزة (معالج Intel بسعة 2.3 جيجاهرتز بقوة 18 جيجا هرتز وذاكرة وصول عشوائي سعتها 256 جيجا بايت وذاكرة الوصول العشوائي Radeon Pro Vega 64X ووحدة تخزين تبلغ 4 تيرابايت). وتبدو أعلى مواصفات MacBook Pro مقاس 16 بوصة التي تم إصدارها حديثًا رخيصة بشكل إيجابي مقارنة بمبلغ 699 دولارًا فقط (للمعالج النواة بسرعة 2.4 جيجاهرتز والمعالج Intel Core i9 التاسع بقوة 8 و 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة الوصول العشوائي AMD Radeon Pro 5500M و و SSD 8TB.)

ولكن كما يقول المثل ، يمكنك الحصول على ما تدفعه مقابل.

Follow - تابع
( 1 المتابعون )
X

Follow - تابع

E-mail : *

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock